مدرسة بنات محمود الهمشري الأساسية

التعلم عن بعد

الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالتسجيلدخول
شاطر | 

ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شهد عمر

مُساهمةموضوع: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 5:25 pm

♥ lulu ♥
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 7:45 pm

ثانكس
بنات صفي حاسة انهم ما بضحكوا ههههههههههههههههه بجوز لاني بحبهم
Manar AL-asad
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 8:26 pm

علفكرة شكلهم اما نعسانات او انهم سرحانات والعجيب الاكبر ليش مش لاقية صورتك معهم؟!؟!؟!؟!؟!؟! Suspect Suspect
♥ lulu ♥
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 10:30 pm

كنت رايحة البس الحجاب
وكنت مبينة زي .... يعني زس المتسولة هههههههه (شحادة ) لاني كنت لابسة رياضة احسن اني ما تصورت
على فكرة انا تسائلت قبلك وعرفت ههههههههههه
Manar AL-asad
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 10:40 pm

هههههههه

جد والله اعتقد اني انا اول وحدة شفتهم لاني مرة قلتلك بروح على مكتب بابا وشو بدي اعمل يعني غير اني افتح النت قمت شفتهم هاد الحكي اول ما روحنا من المدرسة مين بيطلع شافهم اول؟!؟!؟!
♥ lulu ♥
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 10:45 pm

ههههههههههههههههههههههههههههه انا روحت على التينتين الا ربع
متأخرة صح بس كنت ماسكة كتاب الرياضيات ببوس فيه وبتذكر ست ريما وست هنادي بجننوا شحكوا ابل ما نروح مبااااااااااشرة مش قادرة ابتسامتهم وكلامهم يروح من بالي كمان الست سها اخر مرة شفتها كانت تضحك بس انا كنت واااااااااااء
Manar AL-asad
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 10:49 pm

ههههههههههههههههههه خلص فقعت ضحك على ( كمان الست سها اخر مرة شفتها كانت تضحك بس انا كنت واااااااااااء)

طيب شو بتعملي لو صار معك اليوم متل ما صار معي كنت شوي ورح اطير على الفضاء اوخدك معي؟؟؟ هههههههه خاصة اول ما اجت اتوقعت انها اليوم كمان اتغيب بس الحمد لله ما غابت امبارح بتحكيلي مرت اخوي اكيد اذا بكرا اجت رح تنطي عليها زي المجانين بحكيلها ليش لأ يعني هههههههه
♥ lulu ♥
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الخميس مارس 29, 2012 11:14 pm

وانا رح اموت ضحك لو تعرفي كيف ضحكت ما بعرف بجوز دقيقتين كاملين ضليت اضحك باعلى صوتي اسألي مين ما بدك ههههههههههه اذا حابة تموتش ضحك اسمعيني يوم الاحد هههههههههه اكتر من البيبي الي حطيتيه كموضوع هههههههههههههه
بس نسيت على شو كنت اضحك لاني رحت اقرا رسالتك ههههههههه امممممممم اه تذكرت لاني وانا بسشور شعري تذكرت حصة ست هنادي وكنت حاسة انها زعلانة مني بس ما كان فيي طاقة ارفع راسي عن الدرج ولا امد ايدي افتح الكتاب يعني منيح الي كتبت عن اللوح
اقلك بصراحة انا بالحصة كنت مسكرة ادني بدون ما تعرف ست هنادي لاني كنت حاطة ايدي على راسي واصبعي على داني ههههههه كمان انا ما بعرف وين وصلنا لهيك ما لمست كتابي العلوم وما بجرؤ لاني ما انتبهت وااااااااء ما انتبهت لاي حصة ولا شاركت بس حطيت راسي بالدرج وااااااااااااااااااااااااع (مش واء)بس هلأ لساتني بتذكر ست هنادي وريما ما احلاهم صار في 3 اقمار حقيقية على الارض لا لالالالالا 4 اقمار
صح نسيت اقلك ليه كنت اضحك لانه بحصة الست هنادي كنت مسكرة ادني بالعادة بكون عاملة حالي مش منتبهة او بلعب باشي بس ادني بتكون مفتوحة مية المية بس اليوم ولا حصة انفتحت مسكرة شكلها ورقة الامتحان تخبت فيها طول الييوم
وكمان تذكرت حصة الرياضيات مبارح يما شو ضحكت انا ودودو والست ريما شاركتنا الضحك على بنت كان محطوط على راسها برية صرت اقول للست ريما وانا مش قادرة اثبت (مش قادرة اوقف ضحك) ست هيئ ريما هيئ هههههههههههههه ممكن اقول ههههههههههههههههههههههه لياسمين هههههههههههههههههههه في برية على راسها ونمت على الدرج وميتة ضحك ما فهمت علي ورا حرف بس دانا عرفت من اول انا التلها واحنا منضحك كل الصف مش داري بالطبخة ههههههه خصوصي ياسمين بعديها باسمة اجت قامت البرية عن ارسها وكل الصف مات ضحك بس اقل مني انا ما وقفت ضحك ما بعرف كيف اوصفلك والست ريما صارت تضحك ضحكة مسخرة علينا عشانا منضحك بعديها اريت سؤال صعب الوحيدة عرفته وانا مش ادرة اوقف ضحك وما فهمت ولا حرف مني وعادت السؤال هي(هي بتعود على الست ريما) هيييييييييييئ تذكرت الامتحان واااااااااااااء وصار شغلات بتضحك غير هيك الست ريما قعدت وكتير ضحكت مش ابتسامة يعني هاهاهاها
Manar AL-asad
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الجمعة مارس 30, 2012 12:10 am

ولي لينة انا ما بسمحلك تصرقي القابي القمر واحد يعني واحد واحد بالفضاء وواحد على الارض واحد بس على الارض واااااااااااااااحد ممنوع ييجي غيرو ولا بزعل منك لينة يا سراقة الالقاب مش تزعلي يا سراقة الالقاب
♥ lulu ♥
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الجمعة مارس 30, 2012 12:19 am

hhhhhhhhhhhhhhhhhhh
بس انا بحكيلهم ورد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منار ما بعرف ليه اشتقتلك

عدل سابقا من قبل لينة أبو سماحة في الجمعة مارس 30, 2012 10:54 pm عدل 1 مرات
Manar AL-asad
عضو متميز
عضو متميز

مُساهمةموضوع: رد: ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة   الجمعة مارس 30, 2012 4:58 pm

لينة غيري التعليق واقرأي الرسالة ضروري كتير

ورشة رسم وتفريغ بمشاركة السيد منتصر الكم مدير مكتب وزارة الثقافة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1